القائمة الرئيسية

الصفحات

فتاة التيك توك الجديدة "ريم مصطفي" تسير على خطى حنين ومودة

قدم المحامي أشرف فرحات ،  المؤسس لحملة "خليها تنضف" ، شكوى إلى النائب العام ضد ريم مصطفى ، الفتاة الشعبية البديلة على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام وتيك توك" ، التي اتهمتها بالتحريض على انتشار الفجور والفجور.

وأوضح التقرير أن ريم مصطفى كانت معتادة على بث مقاطع فيديو فاحشة وصور جريئة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعمدت الظهور فيها بطريقة غير لائقة لتجاوز كل الثوابت والعادات والتقاليد ، وبالتالي المحتوى المقدم من خشب الساج. كانت الفتاة تحريضا على الفسق والفجور.

كما أوضح التقرير أن هذا الأمر يعتبر عارًا ، يقع بين المفتاح وبالتالي الانفتاح ، وهناك العديد من العناصر والشروط التي تحدد الاتهام ، وبالتالي يمكن أيضًا معاقبة القانون باسم الفعل المشين الذي يسيء إلى الحياء لأنه ينتهك حياء الآخرين ، مؤكداً أن مثل هذه الأمور لا يمكن نشرها. كما أوضح التقرير الذي أرسله أشرف فرحات أن هذا غالبًا ما يكون تحريضًا على نشر الفسق والفجور ، مؤكدًا أن القانون يرفض كل الأعمال المخلة بالآداب العامة والعلنية التي تنتهك الحياء ، وذلك لحماية شعور الجمهور العام بالتواضع بالإضافة إلى الخوف من التعرض للشر. شعور الجمهور بالخدش من خلال مشاهدة عدد من هذه المشاهد غير اللائقة التي تزعج الحياء أو تتعارض مع الآداب العامة.





هل اعجبك الموضوع :

تعليقات