أعلن الجهاز الأمني ​​بمحافظة الجيزة ، إلقاء القبض على المتهمة بإنتاج تورتة معدة بأنواع الأعضاء التناسلية بنادي الجزيرة ، لأنها كشفت عن مفاجآت ضمن  التحقيقات.

ووفقًا لما ذكرته مصادر الأمن بمديرية أمن الجيزة، فقد انهارت المتهمة من البكاء أمام المحققين في هذه القضيه بعدما اقتحم الشرطة منزلها في جاردن سيتي، وألقت القبض عليها بتهمة صنع حلوى بأشكال جنسية.

وأشار المصادر أن المتهمة كشفت عن مفاجآت كثيره خلال التحقيقات، قائلة : ان صديقاتها هن من طلبن منها تنفيذ حلوى عيد ميلاد بهذا الشكل الغير متوقع .

وأخذ اقوالها خلال التحقيقات: « ان إحدى عضوات النادي حضرت إلى المحل الخاص بها وسلمت لي بعض من صور أعضاء تناسلية وطلبت مني تورتة وحلويات بتلك الأشكال وهي صاحبه هذه الفكره».

ألقت القوات الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحبة حادثة "التورتة" داخل نادي الجزيرة بمنطقة الزمالك ، بعد أن تداولت مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور لفتيات عضوات بالنادي أمامهن قطع حلوى. أعدت ضمن أنواع الأعضاء الجنسية المسيئة للعار ومخالفة للآداب العامة ، وذلك خلال عيد ميلاد أعضاء النادي

وقال مصدر أمني ، إنه تم إلقاء القبض على الشيف صانع الحلوى ، وتحديد المكان التي صنعها فيها ، وتبين أن لديه معلومات جنائية.
فى :