القائمة الرئيسية

الصفحات

معجزة في جسد المراة موجوده في القران الكريم ويكتشفها الان العلم الحديث


 وقد أوضح العلماء مدة (العدة) للمرأة المحددة في القرآن بعد الطلاق أو وفاة الزوج ، للتأكد من خلو الرحم من الجنين ، وأنها فترة من الصلح بين الزوجين ، وهذا صحيح ، لكن!

هناك سبب آخر اكتشفه العلم الحديث ، وهو أن السائل الذكري يختلف من شخص لآخر ، كما تختلف البصمة ، وأن لكل رجل نصله ... وأن المرأة تحمل داخل جسدها ما يشبه جهاز كمبيوتر يقوم بتخزين رمز الرجل الذي يتفاعل معها .. وإذا أدخل على هذا الكمبيوتر لديه أكثر من كود ، وكأن فيروس دخل إلى الكمبيوتر ويصيب الأعطال والاضطرابات والأمراض الخبيثة.

بدراسات مستفيضة لإيجاد حل أو علاج لهذه المشكلة ، اكتشف الإعجاز ، واكتشفوا أن الإسلام يعلم ما يجهلون به .. وهو أن المرأة تحتاج إلى نفس فترة الانتظار المنصوص عليها في الإسلام ، حتى تكون. قادرة على الحصول على رمز جديد دون جرحها .. كما أوضح هذا الاكتشاف ، لماذا يجب أن تتزوج المرأة برجل واحد دون تعدد الأزواج.

وهنا سئل العلماء: لماذا تختلف العدة بين المطلقة والأرملة؟ ..

أجريت دراسات على المطلقات والأرامل ، وأثبتت التحليلات أن الأرملة تحتاج إلى وقت أطول من المطلقة لتنسى هذا القانون ، وهذا يرجع إلى حالتها النفسية ، حيث إنها أكثر حزناً على فقدان زوجها ، لأنها لم يؤذيه من الطلاق بل مات الله .. لذلك لا يمكن أن تنسى ذلك الزوج الذي عاش معه حياة سعيدة ، حياة فرح ، حياة حب ، لأن طبيعة المرأة الغريزية هي الولاء. و الإخلاص و أن الخيانة دخيل على صاحب القلب الكبير .. المرأة .. سبحان الله.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع